عون الرحمن

قصة كاميليا شحاتة

شرح كتاب العبادات

ما هكذا تورد الابل يا جمعة!!!؟

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

ياسر برهامي وخفافيش الكنيسة

ياسر برهامي وخفافيش الكنيسة


ياسر برهامي وخفافيش الكنيسة
حملة صليبية إعلامية جديدة تلوح في الأفق .. فرقة حسب الله السادس عشر تحشد لحفلة تطبير كبري .. خفافيش الكنيسة تحلق في علب الليل .. غلمان ساويرس يتداعون لسب وشتم الشيخ ياسر برهامي .. فقد خرق الشيخ نواميس الكون ، وخرج علي قوانين الطبيعة .. قال الشيخ أن النصاري كفّار .. لم يأبه بالليبرالية والاستنارة والحداثة .. لم يأبه بالمداهنة .. لم يخجل من عقيدته .. فأني له ذلك ؟!
إن هذا لشيئ عجاب ! هذا هو لسان حال عبدة شنودة .. كيف يُكفّر الشيخ برهامي " الأشقاء الأقباط " الذين يعبدون " يسوع المخلص " ؟! كيف يُكفّر " قداسة البابا شنودة الثالث شمعة القرن العشرين " ؟! كيف يُكفّر ساويرس راعي " الاستنارة والمستنيرين " ؟! كيف يُكفّر هؤلاء " الودعاء " الذين يعبدون الأخشاب والصلبان ؟!
عقب بث حوار وائل الإبراشي مع الشيخ ياسر برهامي في قناة " دريم " الفضائية يوم 13 / 9 / 2011م ، تقدم المشبوه المعتوه نجيب جبرائيل ببلاغ إلي النائب العام ضد الشيخ برهامي يتهمه بـ " تكدير السلام الاجتماعي والإضرار بالوحدة الوطنية ، مطالبا بإحالة الشيخ إلي نيابة أمن الدولة العليا !
محامي الشيطان حزين وحسير ومكسور لأن هناك رجلا أبي إلا أن يقر بعقيدته ولا يخجل منها ويعلهنا صريحة أن " النصاري كفار " وأن الله تعالي هو الذي يُكفرهم .. محامي الشيطان أصيب بالصدمة والذهول ، بعدما تعوّدت أذنيه علي الاستماع لكلمات الانبطاح والانسلاخ من بعض الشيوخ الذين استحبوا الحياة الدنيا علي الآخرة .
نجيب جبرائيل الذي يعمل لحساب منظمات أمريكية تهدف لزعزعة الاستقرار في مصر ، يعتقد أنه ما زال في عصر المخلوع الصهيوني النجس حسني باراك .. ويعتقد أن بلاغاته الصبيانية العبثية التي كانت تذهب بعلماء الإسلام إلي المحاكم ، ستظل ترهب الناس .. وهذا الشبيح الأخرق لا يدرك أن مصر تغيرت ، وأنه لا عودة إلي زمن الصهيوني المخلوع الذي جعل من الكنيسة دولة مستقلة ذات سيادة ..
إنه إن كان هناك من يستحق الذهاب للنائب العام فهو نجيب جبرائيل نفسه .. إذ أنه علي ارتباط وثيق بقناة " الحياة التنصيرية " التي تسب الله ورسوله ، ويتحدث في برامجها .. له علاقة مباشرة بقتل وفاء قسطنطين واختطاف كاميليا شحاتة .. منظمته المشبوهة التي تدعي " المنظمة المصرية لحقوق الإنسان " تتلقي تمويلات بملايين الدولارات سنويا ولا أحد يعلم من أين تأتي هذه الأموال وكيف تنفق ؟ لا أحد يعلم مصدر ثراء هذا الشبيح ؟ نجيب جبرائيل له ارتباط وثيق بزعماء التطرف الصليبي في دول المهجر وشارك في العديد من مؤتمراتهم ، ومن المعروف أن هذه المؤتمرات تهدف إلي تقسيم مصر بما يهدد أمن وسيادة الأراضي المصرية ، وبما أيضا يستوجب محاكمة هذا الشخص بتهمة الخيانة العظمي ..
إن جرائم نجيب جبرائيل عديدة .. ولا أدري لماذا لا يتطوع أى محام مسلم بمقاضاة هذا العميل المسخ الذي يسعي لحرق مصر وإشعال الفتنة الطائفية وإحداث الوقيعة بين أبناء الشعب الواحد .. لقد مضي عهد الخنوع والخضوع .. مضي عهد " جرجرة " شيوخ الإسلام للمحاكم بزعم ازدراء دين يتحدث عن " شعر العانة " و " التنين " ..
لقد قال الشيخ برهامي ما ذكره القرآن الكريم : " لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعًا وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاء وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " ( المائدة : 17 ) .
ومعني استجابة النائب العام لبلاغ جبرائيل أن النائب العام سيحاكم آيات القرآن الكريم .. وسيحقق مع كلمات الله تعالي .. ونربأ بالنائب العام أن يعلن الحرب علي كتاب الله .. فالنائب العام ليس كاترين الإمام أو مارجريت ناعوت أو خالد منتصر ..
إن القضية الآن ليست قضية الشيخ برهامي ، إنما هي قضية عقيدة يستهدفها مسوخ سفلة " يبغونها عوجا " ، يبغونها عقيدة أمريكية صهيونية .. تقر النصاري علي كفرهم .. وتقر أدعياء الليبرالية علي مجونهم وإفكهم ..
وتبقي كلمة لطابور الخصيان والغلمان الذي يحشد الآن لكتابة الأعمدة والمقالات والمعلقات للهجوم علي الإسلام والشيخ برهامي بحجة تكفير " الأقباط " : اذهبوا لوالدكم وصنمكم نظير جيد .. واحضروا منه فتوي تقول أن المسلم سيدخل الملكوت وأنه ليس بكافر .. فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا .. فاستحوا علي وجوهكم الصفيقة التي لا تعرف الخجل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق