عون الرحمن

قصة كاميليا شحاتة

شرح كتاب العبادات

ما هكذا تورد الابل يا جمعة!!!؟

الأحد، 27 مارس 2011

يا سيادة المشير : هل ساويرس فوق القانون ؟

يا سيادة المشير : هل ساويرس فوق القانون ؟


سيادة المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي العسكري للقوات المسلحة .

تحية طيبة .. وبعد

أكتب لسيادتكم رغم علمي بحجم المسئولية الكبيرة التى تتحملونها بعد الثورة المصرية المباركة التي أطاحت بالديكتاتور البائد حسني مبارك ونظامه الفاسد .. ومن منطلق الحرص على أمن وسلامة واستقرار مصر أكتب إليكم متسائلاً عن سر القوة التى يتمتع بها رجل الأعمال نجيب ساويرس ليعيث في الأرض فسادا دون أية مساءلة ؟ فهل ساويرس فوق القانون ؟!

لقد نشرت وسائل الإعلام المصرية العديد من المستندات التي تؤكد أن هذا الشخص خالف القانون واستولي على أراضي الدولة بثمن بخس ، وتلاعب في أصول بنكية وحصل علي رخصة موبينيل بالتزوير واستولي على أرض " الجونة " بوضع اليد ، وتهرب من ضرائب تقدر بما يقارب ثلاثة مليارات ، ورغم ذلك فهو رجل الأعمال الوحيد الذى لم يتم التحفظ على أمواله وممتلكاته ولم يتم وضعه في السجن مع رفاقه من المفسدين الذين نهبوا مصر ..

يا سيادة المشير إننا لا نريد أن يشعر الشعب أن المحاكمات الخاصة بالمفسدين تتم على أسس طائفية .. هل لأن ساويرس يعبد الصليب لا تتم محاكمته ؟!

يا سيادة المشير إن ساويرس يشيع بين المقربين منه أن أحدا لا يجرؤ على محاكمته حتى إن تمت محاكمة مبارك فهو لن يُحاكم ، وأنه قد قام بتهديد بعض القيادات بسحب استثماراته من مصر ليحرم مصر من الاستقادة من ثروته علي حد قوله .. فهل هذا الكلام صحيح يا سيادة المشير ؟

يا سيادة المشير .. نجيب ساويرس ينفذ مشروعاً صليبياً استعمارياً لتفتيت مصر وتقسيمها ، ولعل سيادتك لاحظت الحملة المشبوهة التى تقوم بها الصحف والفضائيات المملوكة له ، وهى تهاجم المادة الثانية من الدستور ، و وهي تحرض الأقباط للتظاهر والاعتصام وتخريب المنشآت والممتلكات وقطع الطرقات وتكسير السيارات .. وهذا يدل أن هذا الشخص يهدف لتخريب البلد وفق مشروع صهيوني أمريكي ، لجر مصر إلى فتنة طائفية تأكل الأخضر واليابس ..

يا سيادة المشير إن ساويرس يستهدف الدين الإسلامي ويكرس كل إمكاناته للسخرية من الإسلام وتمويل حملات صحافية للطعن فى الإسلام حتى وصلت به السفاهة تبني كاتبة مجهولة دعت من خلال المصري اليوم المملوكة له أن تتزوج المرأة من تسعة رجال في وقت واحد ، كما استكتب شخصاً سب آيات القرآن الكريم واتهمها بأنه تثير الفزع والاكتئاب .

يا سيادة المشير إن ساويرس قاد حملة شعواء لرفض التعديلات الدستورية حتى تدخل البلاد في حالة من الفوضي العارمة بما سيمح بتحقق المخطط الصهيوني بتمزيق مصر وتفتيتها وإشعال الحرب الأهلية فيها ..

يا سيادة المشير لقد تم التحفظ على أموال عشرات من رجال الأعمال كما تم التحفظ على أموال وممتلكات الرئيس المخلوع .. فلماذا لم يتم التحفظ على أموال ساويرس وأسرته ؟؟

يا سيادة المشير .. كان من المثير للدهشة أن يكون ساويرس الخارج على القانون والمثير للفتن يلتقي بكم ضمن وفد من الشخصيات العامة لإجراء مباحثات حول مستقبل البلاد .. رغم أن الجانب المسيحي به شخصيات عديدة محترمة كان يمكن أن تحضر اللقاء مثل ( جمال أسعد – جورج إسحاق – رفيق حبيب – نيافة البابا ماكسيموس الأول ) ..

يا سيادة المشير .. لقد تألم الشعب المصري طوال عقود ، وهو يرى الكنيسة المصرية دولة فوق الدولة ، لا يطبق عليها قانون أو دستور ، ويتم التشهير بالإسلام ودعاته من أجل الكنيسة ، وقد آن الأوان أن تتوقف هذه المهزلة وأن يكون التعامل مع أى مصري وفق القانون والدستور .. وليس معني أن ساويرس هو الفتي المدلل لـ شنودة الثالث أن يعيث في أرض مصر فسادا .

يا سيادة المشير .. نرجوك بما عرف عنك من نزاهة وعدم محاباة وعدم التفريق بين جموع المصريين ، أن تأمر بالتحقيق مع نجيب ساويرس وفتح ملفاته حتي ينعم وطننا بالأمن والاستقرار ويعيش المصريون نصاري ومسلمين في جو من الهدوء والسلام .

والله الموفق والمستعان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق