عون الرحمن

قصة كاميليا شحاتة

شرح كتاب العبادات

ما هكذا تورد الابل يا جمعة!!!؟

الأحد، 17 أبريل 2011

وفاء وكاميليا ..... وسلامة الوطن

وفاء وكاميليا ..... وسلامة الوطن
هاني سوريال

لقد كتبت قبل ثورة يناير مناشداً عقلاء القبط ان يتدخلوا لفك أسر السيدتين

وفاء قسطنطين وكاميليا شحاتة من قرصنة الكنيسة الغير مسبوقة. بعد أن اعترفت الكنيسة ممثلة في الأنبا أغابيوس وحضر اللقاء مجدي خليل في البرنامج التليفزيوني "الكرمة نيوز " إذ قال أن الكنيسة تقوم بغسل مخ السيدة كاميليا من غسيل المخ الذي غُسِل لها !! وكأن السيدة كاميليا قاصر او طلبت من الكنيسة الأرثوذكسية غسل مخها من غسيل مخها السابق !! وهذا إعتراف واضح وعلي الهواء إن الكنيسة تعرف مكان السيدة كاميليا بل وتقوم بالغسيل فعلا .وللأسف لم يتحرك من القبط الا السفهاء منهم وقاموا بسبي علي الفيسبوك

وخلافة...

إنني أكرر بعض مما كتبت في مقالي السابق قبل الثورة عن :

شروط سلامة وأمن هذا الوطن

1 شلح زكريا بطرس رسمياً و? اعتذار الكنيسة الي الشعب المصري عما قاله من أساءات قبل أن يشلح.

2 فك أسر الرهينتين كاميليا شحاتة ووفاء قسطنطين، والإعتذار إلي الشعب المصري عن أعمال القرصنة. والخطف التي قامت بهما الكنيسة الأُرثوذكسية علي أن يؤخذ رأي السيدتين في معتقدهم أمام الإعلام وعلى الهواء مباشرة حقناً للدماء.

3 الإعتذار عما قاله "مكرم الذي يقال له بيشوي" إلى الشعب المصرى وأن يبقى في مكانه الطبيعي في الدير حتي توافيه المنية.

4 الإصلاح الفوري للكنيسة الأُرثوذكسية لضمان عدم تكرار مثل هذه الكوارث وتطهيرها مما يتعارض مع تعاليم الكتاب المقدس.

وأزيد علي ذلك الآن :

1 فك أسر الرهينتين كاميليا شحاتة ووفاء قسطنطين فورا والإفراج عن أخريات إن وجدن وذلك بإستصدار أمر قضائي واجب النفاذ وصادر من القياده العامة للقوات المسلحة بتفتيش كل أديرة وكنائس مصر وذلك إن لم تستجب القيادة الكنسية الحالية طواعية بتسليم كل المحبوسين والمحبوسات لديها. حتي يستقيم الوضع وتتجمع جهود الوطن للإنتاج المؤدي باذن اللة للرخاء.

2 محاكمة كل المسئولين من قيادات الكنيسة الأرثوذكسية عن تلك الجرائم بتهمة الإضرار العمد بأمن وسلامة هذا الوطن وخطف وإرهاب مواطنين بل وتعريض حياة قٌصر للخطر (العمرانية ودير بيشوي بوادي النطرون ونجع حمادي وفتيات النيل الغرقي).

3 ستصدار امر قضائي فوري بعزل ونقل جميع الرهبان في هذه الكنيسة إلي الأديرة التي جائوا منها وعزلهم أيضاً عن الزوار من الشعب القبطي درءا للمفاسد الأخلاقية جراء اختلاط هؤلاء المحرقين (الرهبان) بنسائنا وفتياتنا بل وصبياننا. وتشكيل لجنة لإدارة الكنيسة ليست من المليين القدامي ... مقَبلي الإيادى وساجدي الأحذية.

وأنا املك من الدلائل ما يعضدني لإثبات قصور هذه الكنيسة عن اداء ما كلفها به الشعب بل و?انحرافها عن طريق المسيح الذي رسمه لها مما أدي إلي استفحال الرزيله بها و?اساءة إستخدام أموال العشور في صرفها علي السفريات بالدرجة الأولي والعلاج خارج مصر....إلخ فازداد الفقراء فقراً والكهنوت ترفا وإسرافا.

إنني أري و من علي بعد حوالي 17 ألف كيلومتر من أستراليا بلدي مصر وبإحساسي الصادق وحبي لها هناك كارثة من النوع الثقيل قد تحدث بسبب تعنت هذه الكنيسة الأرثوذكسية و?اصرارها علي معاندة الحق لآهتمامها بهيبتها وسمعتها وباتت لا تسمع لصوت العقل فاتحة أبواب جهنم علي المصريين جميع اً وبلا مبالاة مسلمين ومسيحيين.

أقول للكنيسة التي لا تهتم إلا بعِمتها وذقونها وصندوق العشور.. إقرأوا يوحنا ص 6

مِنْ هذَا الْوَقْتِ رَجَعَ كَثيِرُونَ مِنْ تَلامَيذِهِ إلِىَ الْوَرَ اءِ، وَلَمْ يَعُودُوا يَمْشُونَ مَعَهُ . 67 فَقَالَ يَسُوعُ لِلاثْنَيْ عَشَرَ» : ألَعَلَكَّمُ أنَتْمُ أَيْضًا تُرِيدُونَ أَنْ تَمْضُوا«؟ ولم يهتم المسيح بمن لايريد أن يكون معه وأعطاهم جميعاً الاختيار الحر. لم يرهبهم ولم يحبسهن.

إني أنا هاني سوريال المقيم في سدني أستراليا : أناشد القائد العام للقوات المسلحة أن يضع هذه الطلبات موضع التنفيذ العاجل قبل أن تضطرب الأمور وتتعقد ولاسيما أنني من منطلق حقوقي و?انساني أقف بجانب إخواني وأخواتي المسلمين والمسلمات في مطالبهم العادلة بل وأحس بالخزي والعار من الموقف الإرهابي الذي تقوم به كنيستي القبطية تجاه كل الشعب.

إن مصر الآن تتغير بسرعة الصاروخ يا كنيسة .... ولا مكان للسلاحف.

عاشت لنا ثورة ....25 ثورة شباب مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق